المانشيت المحلي

موظفو تربية أبين يطالبون بصرف مرتب شهر نهبه مسلحون

مانشيت – خاص:


نظم موظفو مكتب التربية والتعليم والكوادر التربوية والتعليمية والمحالون للتقاعد في محافظة أبين، الخميس، وقفة احتجاجية أمام مبنى السلطة المحلية في مدينة زنجبار للمطالبة بصرف رواتبهم لشهر أغسطس الماضي التي تعرضت للنهب من قبل عصابة مسلحة أثناء نقلها من عدن إلى أبين قبل عيد الأضحى المبارك.

 

وطالب المحتجون محافظ أبين أبو بكر حسين، بوضع حل عاجل يضمن سرعة صرف رواتبهم المسروقة واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتأمين عمليات نقل الرواتب من عدن الی أبين مستقبلاً.

 

وكانت عصابة مسلحة نهبت مبلغ (76) مليون ريال راتب شهر أغسطس لموظفي مكتب التربية والمحالين للتقاعد في أبين، وذلك عقب قيامها بالتقطع للمسؤول عن الصرف في خور مكسر بعدن وهو في طريقه إلی أبين.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب