المانشيت المحلي

قيادة منظمة اميديست الإقليمية تهنئ محافظ عدن الجديد

مانشيت - عبدالله الشرفي:

بعثت قيادة منظمة "اميديست" ممثلة بالسيد، ادوارد فارس برادوس، المدير الاقليمي للمنظمة، و السيدة سابرينا فيبر المديرة التنفيذية للمشاريع التدريب الشبابية في المنظمة، والسيدة جيهان ادم عبدالعزيز مديرة مركز المنظمة بعدن، برقية تهنئة الى الاستاذ، احمد سالم ربيع، بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة عدن .

وقالت قيادة "اميدست" في نص  برقيتها " ان نزول القرار رقم 72 لعام 2018 الذي قضى بموجبة تعينكم محافظآ لمحافظة عدن الذي اعتبر قرار صائبا اتخذته القيادة السياسية ممثلة بخامة رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي وكان قرار مرحبا به من قبل الكثير".

وتابعت: "وفي هذه المناسبة  نبعث اليكم بخالص التبريكات وأجمل التهاني لكم هذا التعيين الذي نال ثقة القيادة السياسية في الجمهورية اليمنية فيكم ، متمنين لكم كل النجاح في مهامكم على رأس السلطة المحلية في المحافظة، وهي لاشك انها مهام جسيمة للغاية وإننا و اثقين ثقة متناهية انكم سوف تواجهونها بكل حنكة و اقتدار و هذا ما تعودناه منكم عند تحملكم المسؤولية للقيام بأعمال محافظ محافظة عدن في الفترة السابقة .

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب