المانشيت المحلي

استشهاد الناطق الرسمي باسم مقاومة المسيمير متأثرا بجراحة في عدن

مانشيت - خاص :

استشهد الناطق الرسمي باسم المقاومة الجنوبية بمديرية المسيمير في محافظة لحج شمال العاصمة المؤقتة .

وقالت مصادر محلية لـ " مانشيت " ان الناطق الرسمي باسم المقاومة الجنوبية بمديرية المسيمير عبدالله العرابي الحوشبي استشهد اليوم متأثرا بجراح اصيب بها في معركة الحديدة.

وكان القيادي الحوشبي قد اصيب خلال المعارك في جبهة الساحل الغربي بمدينة الحديدة قبل ايام حيث تم نقله واسعافه للعاصمة المؤقتة عدن لتلقي العلاج.

ويعتبر الشهيد العرابي أحد قيادات في المقاومة الجنوبية بمديرية  المسيمير الحواشب وتم اختياره ناطقا رسميا للمقاومة بالمسيمير.

ويعد الحوشبي احد نشطاء الحراك الجنوبي السلمي منذ انطلاقه عام 2007 وشارك بفعالية في مسيرات الحراك الجنوبي منذ انطلاقه وع انتقال المرحلة للكفاح المسلح ضد الحوثيين امتشق الشهيد العرابي سلاحه وكين في مقدمة الصفوف للدفاع عن الجنوبي في جبهات كرش وعقان والمسيمير والنخيلة ومن ثم الساحل الغربي وصولا للحديدة.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب