المانشيت المحلي

نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات أبطال الجيش في محافظة الضالع

مانشيت - عدن :

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بالعميد عبدالكريم الصيادي قائد اللواء ٣٠ مدرع للاطلاع على المستجدات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في دمت بحافظة الضالع.

ونقل نائب الرئيس خلال الاتصال تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهانيه بالانتصارات التي يحرزها الأبطال من مختلف الوحدات وبدعم أخوي من دول التحالف في سبيل دحر الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران.

وأشاد نائب الرئيس بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في معركة العزة والكرامة لاستعادة الدولة المنهوبة وردع المشروع الإيراني في بلادنا، مثمناً الدعم الأخوي لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وشدد نائب الرئيس على مضاعفة الجهود والجاهزية القتالية لاستكمال العمليات العسكرية وطرد الميليشيات والتنسيق الميداني، سائلاً الله الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والمصابين.

من جانبه عبر العميد الصيادي عن تقديره لمتابعة واهتمام نائب رئيس الجمهورية، منوهاً إلى ما يتحلى به أبطال الجيش من معنويات قتالية عالية وجاهزية لاستكمال التحرير وبسط الأمن والاستقرار.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب