المانشيت المحلي

عدن : إتلاف كميات كبيرة من المخدرات تم ضبطها خلال الأشهر الماضية

مانشيت - خاص :

أتلفت النيابة الجزائية المختصة وبالتعاون مع أمن عدن اليوم الخميس كميات كبيرة من المخدرات بحضور مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع وممثل قائد قوات التحالف العربي بعدن القائد بوسلطان ورئيس النيابة بعدن ومندوب مكتب الصحة بعدن.

 وقدرت الكمية التي تم اتلافها ب ( 337)كيلو من الحشيش و (34) كيلو من مادة الهروين المخدرة والتي تم ضبطها خلال الأشهر الماضية في عدة منافذ قبل دخولها عدن وكذلك في عمليات ضبط لعدد من عصابات الترويج في عدد من مديريات المحافظة .

وأكد مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شائع في تصريح صحفي أن الأجهزة الأمنية تبذل جهود كبيرة في محاربة المخدرات وضبط المروجين،

وقدم شكره وتقديره للأجهزة الأمنية  على جهودها في مكافحة التهريب والتي نجحت في احباط العشرات من عمليات تهريب وترويج للمخدرات واتخذت الإجراءات القانونية بالمضبوطات واحالة المتهمين فيها الى النيابة .

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب