المانشيت المحلي

زعيم المليشيا الانقلابية يعترف بالهزيمة وهروب مقاتليه

مانشيت - خاص :

ناشد زعيم مليشيات الحوثي الانقلابية عبدالملك الحوثي اليوم الأربعاء، عناصره ومقاتليه البقاء في مواقعهم معترفاً بأن الوضع بات "خطيراً ومتأزماً".

وخلال كلمة القاها عبر قناة المسيرة استجدى عبدالملك الحوثي مقاتليه لينفرو إلى جبھات القتال .

وعن تقدم قوات الجیش والمقاومة في محافظة صعدة، قال الحوثي "ھناك تصعید خطیر أیضاً في الحدود ویتطلب المزید من رفد تلك الجبھة".

واعترف زعیم الملیشیات الحوثیة بفرار عناصره من جبھات القتال، وناشدهم العودة إلى الجبهات، مبرراً هروب مقاتليه بالـ"الظروف الاقتصادية والمعاناة الشدیدة التي أجبرت البعض على العودة من الجبھات لتأمین معیشتھم ویجب علیھم الیوم العودة".

وقال الحوثي: "العدو يستفيد من زخمه البشري الهائل الذي كثفه للضغط على مدينة الحديدة".

وجاءت كلمة الحوثي في ظل التقدم الواسع الذي أحرزته قوات الجیش والمقاومة بدعم من التحالف العربي وحررت مناطق واسعة في محاور الحدیدة وحرض وصعدة والبیضاء والضالع.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب