المانشيت المحلي

نصف مليون حاج يصلون إلى الأراضي المقدسة

مانشيت - عدن :

أعلنت  وزارة الحج والعمرة السعودية، عن وصول نصف مليون حاج خلال موسم الحج لهذا العام 1445هـ عبر جميع منافذ السعودية الجوية والبرية والبحرية، وذلك حتى يوم أمس.

و رحبت الوزارة في منشور على حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي بمقدم حجاج بيت الله الحرام الذين بدأت طلائعهم تفد إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة، وقالت الوزارة تحت الوسم: "هلت التباشير": لبيّك اللهمّ لبيّك هلَّت التباشير، بمقدم ضيوف الرحمن؛ أهلًا بهم، مضيفة: مكة والمدينة في انتظاركم بشوق.

ودعت  الوزارة  ضيوف الرحمن إلى المبادرة بالحصول على بطاقة نسك التي تمكّنهم من دخول المشاعر المقدّسة والتنقل فيها بسلاسة، وتؤكد التزامهم بالأنظمة، إضافة إلى تسهيل  تلقيهم العناية الصحية عند الحاجة، وإمكان التعرف على عناوين ومواقع شركات الحج ومؤسساته التي ينتمون إليها.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب