المانشيت المحلي

معالي وزير الصحة يُشارك في الدورة الـ٦٠ لمؤتمر وزراء الصحة العرب بجنيف

مانشيت - جنيف:

شارك معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم الاثنين، في اجتماع الدورة الـ٦٠ لمجلس وزراء الصحة العرب المنعقد بمدينة جنيف السويسرية على هامش اجتماعات جمعية الصحة العالمية.

ويناقش الاجتماع، عدداً من القرارات والمشروعات في مختلف المجالات الصحية ذات الاهتمام المشترك بين الدول العربية.

كما تبنى الاجتماع، قراراً داعماً للقطاع الصحي بدولة فلسطين، وتقديم المساعدات الممكنة له من الدول العربية، وقراراً آخر يرفع للجمعية العامة لمنظمة الصحة العالمية يُدين الاعتداءات الاسرائيلية على قطاع غزة، ويدعو للوقف الفوري للعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، وتسهيل دخول المساعدات الإنسانية بدون عوائق.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب