المانشيت المحلي

وزير الصحة يلتقي مع المشرف العام لمركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية والإنسانية

مانشيت - متابعات :

التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بجنيف المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وبحث معه المشاريع المشتركة في القطاع الصحي باليمن وسبل دعمها وتطويرها.

وخلال اللقاء الذي يأتي على هامش أعمال الجمعية العامة لمنظمة الصحة العالمية بدورتها الـ 77 .

وجرى مناقشة المشاريع الإنسانية والإغاثية ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالقطاع الصحي اليمني.

 وأعرب الدكتور قاسم بحيبح عن شكره وتقديره للمملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على دعمها الكبير للقطاع الصحي في اليمن، حيث شملت مساعدات المركز جميع المحافظات في اليمن بدون استثناء، مؤكداً أن المملكة تتصدر الدول الداعمة لليمن وخصوصا القطاع الصحي.

حضر اللقاء المدير الاقليمي لمنظمة الصحة العالمية بشرق المتوسط الدكتورة حنان بلخي والمندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة في جنيف سعادة السفير عبدالمحسن بن خثيله.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب