المانشيت المحلي

عيدروس الزُبيدي ينجح في انتزاع مناصب جديدة لصالح قيادات المجلس الانتقالي

مانشيت - عدن :

كشفت مذكرة رسمية، عن قُرب صدور قرارات تعيين في وظائف ومناصب عليا(نائب وزير ووكيل أول) لصالح شخصيات في المجلس الانتقالي التابع للإمارات وأخرى في الحزب الاشتراكي.

ووفق المذكرة، فإن مجلس القيادة الرئاسي وافق على تنفيذ مقترح رئيس المجلس الانتقالي التابع للإمارات عيدروس الزُبيدي بمنحه مع الاشتراكي عدداً من الوظائف والمناصب الرفيعة.

ويسعى الزُبيدي الذي يشغل منصب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، إلى تمكين مزيدٍ من الشخصيات الموالية له في مناصب رفيعة وذلك لتحسين وضعها الشخصي، في الوقت الذي تعيش في عدن وباقي المحافظات الجنوبية ظروفاً معيشية وخدمية بالغة السوء، فضلاً عن انهيار العملة المحلية لمستوى لم تصل له من قبل.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب