المانشيت المحلي

الفريق الداعري يجتمع بهيئات ودوائر وزارة الدفاع ومحور تعز

مانشيت- خاص

عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري اليوم الاربعاء اجتماعاً موسعاً في العاصمة المؤقتة عدن برؤساء هيئات ومدراء دوائر وزارة الدفاع وقيادة محور تعز بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد البصر ومساعد وزير الدفاع اللواء الركن صالح حسن وعبر تقنية الاتصال المرئي المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري.

واستعرض الاجتماع طبيعة الموقف على امتداد مسرح العمليات وعدد من تقارير الاداء الاسبوعية في جوانب التدريب والإعداد المعنوي واللوجستي وعقد المؤتمرات التحليلية السنوية في مختلف مناطق ووحدات القوات المسلحة.

وشدد وزير الدفاع على أهمية إقامة المؤتمرات التحليلية السنوية لمراجعة سير الأداء وتعزيز الجوانب الإيجابية واكتشاف مكامن الاخفاقات والقصور والعمل على تلافيها.. مشيدا في ذات الصدد بالمناطق والقوات التي نجحت في إقامة مؤتمراتها السنوية.

واكد الفريق الداعري اولوية ملف الشهداء والجرحى ومعالجة اوضاعهم لدى قيادة وزارة الدفاع.. قائلا "ان التضحيات الجسيمة والدماء الزكية التي قدمها هؤلاء الأبطال في مختلف الجبهات هي من كسرت جماح المشروع الإيراني ومرغت انوف مليشياته الإرهابية الحوثية، وبفضل هذه التضحيات وصلنا جميعاً الى مناصبنا القيادية، وسنبذل كافة الجهود لترتيب اوضاعهم وحل مشكلاتهم في أسرع وقت ممكن"

ووجه وزير الدفاع القادة العسكريين بمضاعفة الجهود والتعاون والتكامل والتقييم المستمر لمستوى الأداء الإداري والميداني والمعنوي بما يدعم بناء وصلابة القوات المسلحة على اسس وطنية متينة.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب