المانشيت المحلي

وزير الصحة يشارك بالمؤتمر العالمي للصحة في برلين

مانشيت-خاص

شارك وزير الصحة العامة والسكان د.قاسم بحيبح بالمؤتمر العالمي للصحة المنعقد حاليا في العاصمة الألمانية برلين.

وقدم الوزير بحيبح عرضا عن واقع الوضع الصحي في اليمن وما تم خلال الفترة الماضية لاجل دعم صمود النظام الصحي من جهود وما تحقق من انجازات بجهود الوزارة ودعم الشركاء.

كم قدم الوزير عرضا عن الصعوبات والعوائق التي تواجه القطاع الصحي منذ الانقلاب الحوثي على الشرعية وانعكاسات ذلك على النظام الصحي ومستوى الخدمات الصحية.

وتضمن عرض وزير الصحة العامة والسكان قاسم بحيبح،  احتياجات واولويات التدخل المطلوبة في القطاع الصحي من المانحين والشركاء الحاضرين في المؤتمر.

شارك في اللقاءت القائم باعمال السفير اليمني بألمانيا المستشار لؤي الارياني وعدد من المختصين بالوزارة والسفارة.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب