المانشيت المحلي

اليمن تشارك في اجتماع اللجنة الإقليمية بمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط بالقاهرة

مانشيت-خاص


شارك وزير الصحة العامة والسكان د. قاسم بحيبح في الدورة السبعون لاجتماعات اللجنة الاقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط المقامة في العاصمة المصرية القاهرة.

وستناقش هذه الدورة العديد من القضايا الصحية ذات الاهتمام الاقليمي بين دول الاقليم فضلا عن تسمية مدير اقليمي جديد لمكتب المنظمة بشرق المتوسط.

من جانبه قدم وزير الصحة الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح رؤية وأولويات التدخل واحتياجات القطاع الصحي اليمني.


 شارك بالاجتماع الدكتور علي احمد الوليدي وكيل قطاع الرعاية الاولية بالوزارة والدكتور عبدالقادر الباكري المدير العام التنفيذي للهيئة العليا للادوية.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب