المانشيت المحلي

وزير الصحة يوجه بإيقاف واحالة عدد من موظفي خدمة الطوارئ للتحقيق عقب تورطهم بطلب مبالغ ماليه مقابل تقديم خدمة الاسعاف المجانية

مانشيت - عدن :

كشفت مصادر خاصة عن توجيهات وزارية من قبل وزير الصحة العامة والسكان د . قاسم بحيبح بتوقيف عدد من الموظفين على خدمة الاسعاف واحالتهم للشؤون القانونية للتحقيق معهم .

وقالت مصادر في وزارة الصحة العامة والسكان ان الوزير  اصدر توجيهات عقب شكاوى بقيام بعض الموظفين في خدمة الطوارئ والاسعاف بطلب مبالغ مالية من المواطنين تقضي بتوقيف عدد من الموظفين المتورطين في العملية واحالتهم للشؤون القانونية للتحقيق معهم .

واكدت المصادر ان هذه الخدمة مجانية للحالات الاسعافية وان أي شخص يطلب مبلغ مالي مقابلها يتم رفع شكوى به للإدارة العامة للاسعاف والطوارئ وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .

وكان مواطنون قد شكو من طلب بعض الموظفين مبالغ مالية عقب طلبهم لحالات إسعافيه حيث جاءت هذه التوجيهات والاجراءات التي اتخذت من قبل وزير الصحة العامة والسكان استجابة لشكاوى المواطنين ولضمان مجانية الخدمة للمواطنين .

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب