المانشيت المحلي

محكمة عتق تواصل جلسات محاكمة قتلة الشهيد عبدالله الباني في شبوة

مانشيت - شبوة :

عقدت محكمة عتق الابتدائية بمحافظة شبوة، اليوم الأربعاء، رابع جلساتها لمحاكمة قتلة الشهيد عبدالله الباني، الذي تم تصفيته من قبل مليشيا تابعة للانتقالي المدعوم إماراتياً، في صباح يوم عيد الفطر المبارك.

وفي بداية الجلسة قدّم محامي الشهيد الباني أدلة جديدة تتضمن صور للعناصر التي ارتكتب الجريمة، وأماكنهم ومقاطع فيديو جديدة تم عرضها، ثم ترافع المحامي مستعرضاً أحداث القضية، وطالب بالقصاص الشرعي من القتلة.

وتم إحضار قميص الشهيد، وقد أفرد بوجه واحد أمام عدالة المحكمة، موضحاً أن القتل كان مصوباً إلى القلب، واختلاف الأعيرة النارية المصوبة بدافع القتل العمد، وتم عمل المحاضر اللازمة وتحريز الأدلة.

وبدأت محكمة عتق الابتدائية في 7 أغسطس الجاري أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية تصفية الشيخ "عبدالله الباني".

وقُتل الشيخ الباني على يد عناصر من قوات دفاع شبوة المدعومة من الإمارات في يوم عيد الفطر الفائت بعد انتهائه منْ أداء الخطبة، في جريمة هزت الشارع بشبوة واليمن بشكل عام.

 

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب