المانشيت المحلي

محكمة عتق تعقد جلستها الرابعة لمحاكمة المتهمين في قضية الشيخ الباني في شبوة

مانشيت - شبوة :

عقدت محكمة عتق الابتدائية، الأربعاء، الجلسة الرابعة لمحاكمة المتهمين بقتل الشيخ عبدالله عبدالله الباني صبيحة يوم عيد الفطر الماضي.

وقالت مصادر حقوقية، إن المحكمة عقدت جلستها الرابعة بحضور أوليا الدم، حيث استمع القاضي لعدد من شهود الإثبات المتواجدين قبل أن يطلب محامي أولياء الدم عبدالسلام الصبيحي إضافة أدلة أخرى من صور ومقاطع ووثائق.

وبحسب المصادر، فقد قرر القاضي رفع جلسة المحاكمة إلى الأربعاء القادم على أن يقدم كل من النيابة والمحامين ما لديهم من أدلة أو شهود أو طلبات.

وتأتي هذه الجلسة بعد أسبوع من عقد المحكمة جلستها الثالثة في قضية الشيخ عبدالله الباني مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية بيحان والذي قتل صبيحة عيد الفطر المبارك بعد الإنتهاء من خطبة وصلاة العيد برصاص عناصر تنتمي إلى ما يسمى قوات "دفاع شبوة" التابعة لمليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب