المانشيت المحلي

إصابة أحد العاملين في الفرق الهندسية أثناء عملية تفكيك ألغام في مارب

مانشيت - مأرب :

أصيب أحد العاملين في الفرق الهندسية لنزع الألغام أثناء عملية تفكيك للألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي في محافظة مارب شرقي البلاد.

وذكر "المرصد اليمني للألغام" أن المهندس (مالك الشاعر) أصيب بجروح متفرقة بانفجار لغم أثناء قيامه بعملية النزع في مديرية رغوان.  

وأشار المرصد إلى أن العاملين في مجال التطهير والنزع يواجهون تحديات كبيرة نتيجة افتقارهم لأدوات السلامة ومعدات العمل؛ وادخال الحوثيين ألغاما محلية الصنع وعبوات مموهة تعمل بتقنيات متطورة.

وزرعت مليشيا الحوثي الإرهابية كميات كبيرة من الألغام في مديريات المحافظة التي سيطرت عليها، ولا تزال تشكل هذه الألغام تهديداً خطيراً لحياة السكان والمزارعين في المحافظة.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب