المانشيت المحلي

تدشين المرحلة الثانية من العمل على نظام ترصد الامراض غير السارية والنفسية في مأرب.

مانشيت- خاص

دشنت الإدارة العامة للمعلومات والبحوث بوزارة الصحة العامة والسكان المرحلة الثانية من العمل على نظام ترصد الامراض غير السارية والنفسية في محافظة مأرب.

وقال مدير عام المعلومات والبحوث بوزارة الصحة الدكتور أحمد السعيدي إن التدشين جاء برعاية كريمة من سيادة نائب الرئيس اللواء سلطان العرادة ومعالي وزير الصحة د.قاسم بحيبح وبرغبة وتعاون وتنفيذ من مكتب الصحة العامة مأرب ممثلة بالمدير العام احمد العبادي وفريق عمله

واضاف ان المرحلة الثانية شارك فيها القطاعين العام والخاص وتم توسيع نقاط الرصد وتدريب 23 كادرا صحيا.

واشار الى تدشين نظام المعلومات الاحصائي للمستشفيات في المرحلة الاولى بتدريب 27 مستشفى عام وخاص.

كما وزار مدير عام المعلومات والبحوث بوزارة الصحة احمد السعيدي ادارة المعلومات والتقى فريق المعلومات الصحية الموحد في مكتب الصحة بمحافظة مارب

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب