المانشيت المحلي

قوات امنية تضبط عصابة تعمل في ترويج وبيع المخدرات في مدينة تعز

مانشيت - تعز :

ضبطت قوات أمنية تابعة للواء 22 ميكا، يوم الإثنين، عصابة تعمل في الترويج وبيع المخدرات في مدينة تعز، جنوب غربي البلاد؛ وذلك بعد عملة تتبع محكمة.

ونقل المركز الإعلامي لمحور تعز عن مصدر عسكري قوله، إن العملية جاءت بعد إجراءات أمنية دقيقة، تكللت بضبط أفراد العصابة، وبحوزتهم اثنين كيلوغرام من الحشيش.

وأشار المصدر إلى أن قيادة اللواء 22ميكا سلمت العصابة للجهات المختصة في شرطة تعز؛ لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، بموجب توجيهات قيادة محور تعز.

وأكد أن هذه النجاحات تأتي في إطار خطة تعاون مشتركة بين الأجهزة العسكرية والأمنية؛ لضبط الاختلالات، وحماية المدينة من آفة المخدرات والمواد الممنوعة.

وأشاد المصدر في الوقت نفسه، بجهود ومساندة قيادة المحور، والأجهزة الأمنية في عملية ضبط العصابة، والعمل المشترك لتعزيز الأمن والاستقرار في المدينة.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب