المانشيت المحلي

مسام يعلن نزع اكثر من 570 لغماً وعبوة ناسفة خلال الأسبوع الماضي

مانشيت - متابعات :

أعلن المشروع السعودي لنزع الألغام في اليمن (مسام) الأحد، تمكن فرقه من نزع 572 لغماً وذخيرة غير منفجرة وعبوة ناسفة، الأسبوع الماضي.

وذكرت عمليات مسام في بيان نشره المكتب الإعلامي للمشروع، أن فرقها الميدانية نزعت خلال الأسبوع الماضي 468 ذخيرة غير منفجرة، و104 لغماً مضاداً للدبابات.

وقال البيان: تمكنت فرق مسام الميدانية الأسبوع الماضي من تطهير 58.559 متراً مربعاً من الأراضي في اليمن، فيما وصلت إجمالي الأراضي المطهرة من الألغام منذ نهاية يونيو 2018 وحتى 07 يوليو الجاري 47.543.648 متراً مربعاً من الأراضي.

وأشار المشروع إن فرقه تمكنت من نزع 406390 لغما وذخيرة غير منفجرة وعبوة ناسفة منذ تدشين المشروع نهاية يونيو 2018م وحتى السابع من يوليو الجاري.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب