المانشيت المحلي

مدير دائرة شؤون الافراد العميد الركن مزمبر يعزي بوفاة العقيد عبدالله العاتمية

مانشيت - عدن :

بعث مدير دائرة شؤون الافراد في وزارة الدفاع العميد الركن الخضر مزمبر برقية عزاء ومواساة إلى اولاد واخوان فقيد الوطن والقوات المسلحة قائد الكتيبة الأولى في اللواء ١٠٣ مشاة العقيد عبدالله أحمد عوض منصور العاتمية القيناشي .

وفي برقية العزاء اشاد مزمبر بأدوار وبطولات الفقيد العقيد عبدالله العاتميه الذي لاقى ربه اليوم في احدى مشافي العاصمة المصرية القاهرة وبتضحياته الجسيمه في معارك الشرف والكرامة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية من صعده إلى عدن وابين .

وعبر مزمبر عن عميق حزنه واصدق تعازيه ومواساته بهذا المصاب الجلل والاليم مشيرا إلى أن رحيله مثل خسارة للوطن وللقوات المسلحة اليمنية سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب