المانشيت المحلي

بسبب إجراءات مدير مديرية الشيخ ... وفاة الشاب وازر الذي اشعل النار في نفسه بعدن

مانشيت - عدن :

توفي شاب متأثرا بجروح بليغة تعرض لها، إثر قيامه بإحراق نفسه أمام مبنى المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان في عدن.

وقالت مصادر طبية، إن الشاب وازر عبده علي توفي بعد أسبوع من إضرام النار في جسده، احتجاجا على مصادرة شرطة البلدية بضاعته؛ إثر عجزه عن دفع جبايات طُلبت منه بحسب موقع "عدن الغد".

وأكد شقيق وازر أنه توفي في المستشفى، بعد تفاقم حالته الصحية، وتجاهل السلطات نقله للعلاج خارج البلاد.

وأثارت حادثة إضرام النار سخطا واسعا، خرجت على إثرها مظاهرات تطالب بإقالة ومحاسبة المسؤولين عنها.

ووجّه محافظ عدن - القيادي في المجلس الانتقالي- أحمد لملس، مدير إدارة الأمن بالتحقيق الفوري في الحادثة.

وكانت حملة استهدفت البسطات والباعة المتجولين، التي يتخذها أغلب المواطنين مصدرا أساسيا ووحيدا للدخل، بذريعة تنظيم حركة السير، وفتح الطرقات المزدحمة.

واشتكى الباعة من تلك الممارسات، التي استهدفت مصدر رزقهم الوحيد، في الوقت الذي يشهد فيه البلد موجة انهيار جديدة للعملة المحلية، الذي يرافقه ارتفاع في أسعار السلع والمنتجات.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب