المانشيت المحلي

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستدعي محافظ عدن على خلفية احراق مواطن نفسه بعدن

مانشيت - متابعات :

استدعى رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي اليوم الجمعة، محافظ عدن أحمد لملس إلى الرياض، على خلفية إحراق عامل بسطة لنفسه بمديرية الشيخ عثمان، شمال العاصمة المؤقتة.

وقال مصدر مطلع إن المحافظ لملس غادر عدن اليوم الجمعة، متوجهاً إلى الرياض بعد استدعاء الرئيس له بحسب "المصدر أونلاين".

وكان شخص يعمل في بيع الملابس في بسطة بمديرية الشيخ عثمان، أحرق نفسه منتصف الأسبوع، احتجاجاً على مصادرة بضاعته من قبل شرطة البلدية في المدينة، إثر عجزه عن دفع جبايات طلبت منه.

وقالت مصادر محلية إن مواطنين تمكنوا من إطفاء النيران من جسد الضحية، وإنه نقل الى مستشفى أطباء بلا حدود، فيما أثارت الحادثة غضباً واسعاً ضد مدير المديرية وسام معاوية، وخرجت مظاهرات تطالب بمحاسبته ورحيله.

ووجه محافظ عدن بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة، رحب مدير المديرية بها، ولم تعلن اللجنة عن أي نتائج حتى اللحظة.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب