المانشيت المحلي

احتفالات شعبية بالذكرى الـ33 لعيد الوحدة اليمنية في عدن

مانشيت - عدن :

عبر مواطنون عن احتفالاتهم الخاصة بالذكرى الـ 33 لعيد الوحدة اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد .

وبطرقهم الخاصة عبر المواطنون عن احتفالاتهم بهذا العيد من خلال تشغيل الاغاني والاهازيج الوطنية في حسابات مواقع التواصل الاجتماعي والخروج الى حدائق وسواحل ومتنفسات عدن للابتهاج بهذه المناسبة .

وبحسب مصادر محلية فقد عبر مواطنون عن ابتهاجهم بهذه المناسبة من خلال رفع اعلام الجمهورية اليمنية على اسطح منازلهم في مديريات كريتر ودار سعد والشيخ عثمان ومديريات اخرى .

كما اقدم عدد من المواطنون على تشغيل اغاني واهازيج الوحدة اليمنية في سياراتهم ومحلاتهم التجارية تعبير عن احتفالاتهم وابتهاجهم بهذا المنجز التاريخي العظيم .

وتأتي هذه الاحتفالات عقب 33 عاما مضت منذ ارتفاع علم الجمهورية اليمنية لأول مرة في 22 مايو 1990 م واعلان انتهاء حقبة التشطير إلى الأبد وولادة الوحدة اليمنية .

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن