المانشيت المحلي

وزير الصحة يطلع من محافظ الجوف على الوضع الصحي بالمحافظة

مانشيت- خاص

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم من محافظة محافظة الجوف حسين العجي العواضي على الوضع الصحي الراهن في المحافظة والاحتياجات الملحة له.

المحافظ وضع وزير الصحة في صورة الوضع الراهن للقطاع الصحي بمحافظة الجوف واحتياجاته المختلفة لاسيما في مناطق تجمعات النازحين التي تضمهم خمس تجمعات خصصت لهم بالإضافة إلى الوضع الوبائي الحالي ولا الاحتجاج لتعزيز الخدمات الصحية في المناطق الخاضعة لسيطرة الشرعية.

وزير الصحة أكد اهتمام الوزارة بالوضع الصحي في عموم محافظات البلاد ومنها الجوف، مشيراً إلى أنه سيعمل على تعزيز عمل مكتب الصحة بالمحافظة ووضع احتياجاته ضمن الخطط المدرجة للوزارة وتزويده بمايلزم وفقاً للإمكانات المتاحة بما في ذلك تأمين عربات طبية متنقلة تقدم خدماتها الطبية المتنوعة للمواطنين بالتواصل مع المانحين.

ولفت الوزير بحيبح إلى ضرورة تفعيل نشاط الكادر الصحي بالمحافظة لاسيما في مجال التحصين الصحي الروتيني ومتابعة ذلك مع القطاعات المختصة.

وزير الصحة شدد على ضرورة تظافر الجهود لتقديم خدمات صحية متكاملة للمواطنين في الجوف باعتبارها أحد أكثر المحافظات احتياجا لها.

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن