المانشيت المحلي

وزير الصحة يلتقي ممثل منظمة الصحة العالمية لدى بلادنا

مانشيت- خاص

التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم الممثل الجديد لمنظمة الصحة العالمية لدى بلادنا الدكتور ارتوروبيسيجان وتباحث معه حول جملة من القضايا المتعلقة بتعزيز وتطوير القطاع الصحي.

وزير الصحة رحب بالمسؤل الأممي الجديد وتمنى له التوفيق في مجال عمله، مشيراً إلى أن الوزارة والمنظمة يعدان شريكان اساسيان في العمل الصحي المشترك.

داعياً إلى انتهاج مبدأ الشفافية في العمل وإشراك الوزارة في التخطيط والتنفيذ والإشراف لأي تدخلات في القطاع الصحي وتعزيز مفهوم الشراكة باعتبار منظمة الصحة العالمية هي الداعم الاساس لمختلف أنشطة القطاع الصحي.

لافتاً إلى ضرورة تعزيز عمل مكتب المنظمة بعدن  وخلق حالة من التكامل في العمل بين الوزارة والمنظمة. 

من جانبه أكد ممثل منظمة الصحة العالمية حرص المنظمة على تعزيز الشراكة في العمل والبناء على ماتم انجازه سابقآ وانتهاج مبدئ الشفافية في العمل المشترك بما يؤدي إلى رفع كفاءة القطاع الصحي.

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن