المانشيت المحلي

وزير الصحة يهنئ العاملين والعاملات في القطاع الطبي بمناسبة عيد العمال العالمي

مانشيت- خاص

هنأ وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح العاملين والعاملين في القطاع الطبي بمناسبة عيد العمال العالمي وذلك في برقية جاء نصها الآتي:

بمناسبة عيد العمال، أود أن أعبر عن تقديري الكبير وامتناني لكل العاملين في القطاع الطبي الذين يقدمون خدماتهم القيمة للمجتمع بكل تفانٍ وإخلاص.

في هذا اليوم الخاص، نحيي جهودكم المتواصلة في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، ونثمن تفانيكم وتضحياتكم المستمرة في مواجهة التحديات الصحية التي تواجهنا جميعاً وخاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا 

إن عملكم الشاق والدؤوب يسهم بشكل كبير في تقديم الرعاية الصحية الممتازة للمرضى، ونحن ندرك أن هذا العمل يتطلب منكم الكثير من الجهد والتفاني. لهذا السبب، نود أن نعبر لكم عن تقديرنا وامتناننا العميق لكل ما تبذلونه من جهود في سبيل الصحة العامة.

نحن نتطلع إلى مواصلة العمل الجاد والمثابرة من أجل تحسين الرعاية الصحية وتقديم الخدمات الطبية عالية الجودة للمجتمع، ونحن على يقين من أنكم ستظلون دائماً في المقدمة في هذا الجهد الوطني.

كل عام وأنتم بخير، ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

وزير الصحةالعامة والسكان 
 ا.د/ قاسم محمد بحيبح

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن