المانشيت المحلي

وزير الصحة يلتقي الأمين العام لمنظمة العون الإنساني

مانشيت- خاص

التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم الأمين العام لمنظمة العون الإنساني والتنمية عبدالحليم ضيف الله وبحث معه عدد من الموضوعات المتصلة بالشأن الصحي

الدكتور بحيبح اطلع على تدخلات المنظمة في مجالات الصحة والتغذية في المحافظات المتدخلة فيها المنظمة وآفاق العمل التنسيقي بين الوزارة والمنظمة باعتبارها شريكا أساسيا في إعداد الخطط والبرامج التدخلية وفقاً وخطة الوزارة.

الدكتور بحيبح أثنى على التدخلات الإنسانية للمنظمة لاسيما في ارخبيل سقطرى التي تحتاج إلى تدخلات نوعية، داعياً إلى زيادة التنسيق والتعاون بين الوزارة والمنظمة لتعزيز تواجدها الإيجابي في القطاع الصحي.

حضر اللقاء وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط والتنمية الصحية الدكتور احمد الكمال والمدير القطري للمنظمة لدى بلادنا الطيب عمر محمد سعيد ومدير الصحة والتغذية بالمنطقة الدكتورة دعاء الاهدل

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن