المانشيت المحلي

الإعلان عن انتهاء ازمة تكدس المسافرين في منفذ الوديعة

مانشيت - متابعات :

أعلنت إدارة منفذ الوديعة البري، اليوم الأربعاء، انتهاء أزمة تكدس المسافرين التي شهدها المنفذ الحدودي مع السعودية خلال الأيام الماضية بسبب التدفق الكبير للمعتمرين والمسافرين.

وقال مدير عام المنفذ، مطلق الصعيري في تصريح مرئي نشرته وزارة الأوقاف فجر اليوم، "يُسرني أن أعلن في هذه اللحظات انتهاء الازدحام في منفذ الوديعة البري".

وأشار الصعيري إلى الجهود التي بذلتها الجهات المعنية في هذا الشأن.

في السياق عاودت وزارة الأوقاف والإرشاد إصدار التأشيرات للمعتمرين بعد أن أوقفتها لنحو أسبوعين بسبب تكدس المسافرين في المنفذ.

وعلى مدى أسبوعين شهد ميناء الوديعة البري المنفذ الوحيد المفتوح بين اليمن والسعودية، ازدحاماً شديداً وتكدساً لآلاف السيارات والباصات التي تقل المعتمرين اليمنيين.

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن