المانشيت السياسي

رئيس مجلس القيادة الرئاسي العليمي يغادر عدن الى العاصمة السعودية الرياض

مانشيت - عدن :

غادر رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم السبت ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي الى العاصمة السعودية الرياض.

وقالت وكالة سبأ الحكومية، إن مغادرة العلمي جاءت ضمن جولة أوروبية تبدأ بالعاصمة البلجيكية بروكسل وتشمل ايضا جمهورية المانيا الاتحادية بدعوتين رسميتين.

وسيعقد العليمي مباحثات مع كبار المسؤولين في الاتحاد الاوروبي، حول العلاقات الثنائية، والمستجدات اليمنية وسبل تنسيق ومضاعفة الجهود الرامية الى تحقيق السلام، وانهاء الحرب والمعاناة الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

وفي جمهورية المانيا الاتحادية، سيشارك فخامة الرئيس في مؤتمر ميونيخ للأمن الاشهر في العالم، حيث يناقش زعماء وقادة، ورؤساء منظمات ومفكرون من مختلف البلدان التحديات الامنية الراهنة والسياسات المطلوب تشاركها على كافة المستويات.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب