المانشيت المحلي

إصابة سبعة جنود بانفجار لغم بدورية عسكرية غربي تعز

مانشيت - تعز :

أصيب سبعة جنود، اليوم السبت، بانفجار لغم ارضي في دورية عسكرية تتبع قوات العمالقة بمديرية المخا غرب محافظة تعز (جنوب غرب اليمن).

وقالت مصادر عسكرية إن لغما أرضيا انفجر بدورية عسكرية تابعة لقوات العمالقة كانت تسير طريق ترابي قرب جبل النار.

وأضافت المصادر أن الانفجار أسفر عن تدمير كامل للدورية العسكرية وإصابة جميع الافراد بجروح تفاوتت بين المتوسطة والخطرة.

ونشرت وسائل اعلامية أسماء الجنود المصابين وهم كالتالي :

1- أحمد مهدي عباس سعيد

2 - محمد سالم علي احمد

3 - هارون سمير محمد صالح

4 - محمد مهدي قائد سعيد

5 - مجدي محمد علي صالح

6 - هاني وحيد حسن عبد

7 - محمد عفيف صالح محمد

وتعد المديريات الساحلية لمحافظة تعز من أكثر المناطق الملوثة بالألغام التي زرعتها المليشيا الحوثية قبل اندحارها من تلك المناطق.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة