المانشيت المحلي

وزير الصحة : 17 عيادة نفسية سيتم افتتاحها في الهيئات الصحية والمستشفيات بالمحافظات

مانشيت- خاص

افتتح في هيئة مستشفى مأرب العام وحدة الأورام ووحدة الرعاية النفسية في إطار خطة وزارة الصحة العامة والسكان  .

وكان وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح قد أفاد أن 17 عيادة نفسية سيتم افتتاحها في الهيئات الصحية والمستشفيات بالمحافظات الجنوبية والشرقية ومثلها الشمالية ضمن خطة الوزارة بالشراكة مع منظمة الصحة العالمية لتوسيع الخدمات النفسية.

واشار الوزير بحيبح في سياق تغريدة نشرها على حسابه بموقع (تويتر) إن مشروع فتح العيادات النفسية جاء لرأب الفجوة التي أهملت لفترة طويلة، واعدا نيل العيادات كل الاهتمام اللازم من وزارة الصحة خلال الفترة المقبلة.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة