المانشيت المحلي

عدن ... الجزائية المتخصصة تواصل تأجيل جلسات محاكمة الصحفي أحمد ماهر للمرة الثامنة

مانشيت - عدن :

اكدت مصادر قضائية أن مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة إماراتياً، عرقلة وللمرة الثامنة على التوالي عقد جلسة محاكمة الصحفي المختطف في سجونها في العاصمة المؤقتة عدن، أحمد ماهر.

وقالت المصادر إن المحكمة الجزائية المتخصصة، أجلت للمرة الثامنة جلسة جديدة كان من المقرر أن تعقد لمحاكمة ماهر المختطف منذ أغسطس الماضي، بسبب رفض إدارة سجن بير احمد الخاضعة للمليشيا، نقل السجناء إلى المحكمة.

وكانت مصادر مقربة من ماهر افادت بأن نجلها يواصل اضرابه عن الطعام منذ أن بدأه في الثاني من يناير الجاري وسط ظروف نفسية وصحية سيئة وغياب أي ضغط حكومي باتجاه التسريع في إجراءات محاكمته.

وكانت مليشيا الانتقالي قد اختطفت الصحفي أحمد ماهر في أغسطس من العام الماضي وأجبرته على الاعتراف تحت التعذيب والإكراه بارتكاب جرائم إرهابية، لتحول لاحقا قضيته إلى المحكمة الجزائية المتخصصة وذلك ردا على مواقفه السياسية المناوئة للمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة