المانشيت المحلي

اتلاف 4 اطنان من المواد الغذائية والاستهلاكية غير الصالحة للاستخدام بمدينة مأرب

مانشيت - مأرب :

اتلفت السلطات المحلية بمحافظة مأرب الخميس أربعة أطنان من المواد الغذائية والاستهلاكية المتنوعة غير الصالحة للاستخدام الأدمي.

وتعد هذه الدفعة الاخيرة من عملية الاتلاف للمواد الغذائية والاستهلاكية التي تم ضبطها من قبل مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المدينة خلال العام الماضي والبالغة 9 أطنان.

وخلال عملية الاتلاف أوضح القائم باعمال مدير عام المديرية محمد الحرازي، ان المواد التي يتم اتلافها تتوزع بين مواد غذائية منتهية الصلاحية ومغشوشة ومشروبات غازية ومواد استهلاكية من منظفات مختلفة وادوات تجميل غير صالحة للاستخدام الى جانب العاب اطفال تحمل شعارات ترويجية منافية لأخلاقيات وقيم المجتمع وعقيدته الدينية.

وأكد ان عملية الرقابة والتفتيش على الاسواق المحلية ستكون خلال العام الجاري اكثر توسعا وصرامة لحماية المجتمع والمستهلك وصحة من المواد المنتهية والمغشوشة والمضرة بالصحة واخلاقه وقيمه وثقافته الاسلامية، واتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة تجاه مرتكبي المخالفات.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة