المانشيت المحلي

وزير الصحة يتفقد سير العمل في إدارات مكتب الصحة بعدن

مانشيت- خاص

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم سير العمل في الإدارات والأقسام المختلفة بمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن.

واطلع الدكتور بحيبح من مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور احمد مثنى البيشي على نوعية الخدمات التي تقدمها إدارات المكتب للجمهور، كما وضعه أمام الخارطة الصحية بالمحافظة وتوزيعات المرافق الصحية في كل مديرية ونوعية الخدمات الصحية المقدمة فيها وكذا الاحتياجات والمتطلبات اللازم توافرها للارتقاء بمستوى ونوعية الخدمات الصحية المقدمة وجملة الخطط والبرامج والرؤى التي يتبناها مكتب الصحة لتطوير هذه المرافق.

الدكتور بحيبح دعا الى إلى ضرورة الحفاظ على أصول مكتب الصحة المختلفة والسير باتجاه تفعيل عمل المجمعات الصحية في تقديم خدماتها للمواطنين للتخفيف من حجم الضغط على المستشفيات المركزية.

كما شدد الوزير على أهمية صياغة آليات مناسبة لتعزيز منظومة العمل في المرافق الصحية المختلفة بالمحافظة والدفع بتطوير مهارات الكادر العامل فيها وتاهيله وتدريبية وفقا للخطط المقرة لذلك.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة