المانشيت المحلي

وزير الدفاع يلتقي رئيس الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي

مانشيت- خاص

التقى وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري اليوم في العاصمة المؤقتة عدن رئيس الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي عضو اللجنة العسكرية العليا اللواء الركن صالح علي زنقل وعدد من اعضاء الهيئة لمناقشة اوضاع الضباط والعسكريين المسرحين والمتقاعدين.

وخلال اللقاء اطلع وزير الدفاع على معاناة العسكريين المسرحين والمتقاعدين في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد، مستمعا الى جملة من المطالب التي تتضمن الالتفات الى معاناتهم وتحسين اوضاعهم.

واكد وزير الدفاع الوقوف الى جانب العسكريين القدماء والعمل على حلحلة مشاكلهم والوقوف على قضاياهم، ورفع متطلباتهم ومظالمهم الى القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي لإيجاد الحلول والمعالجات العادلة والمنصفة.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة