المانشيت المحلي

الوزير بحيبح يبعث برقية عزاء وموساة بوفاة الشيخ صادق الاحمر

مانشيت- خاص

بعث معالي الدكتور قاسم محمد بحيبح وزير الصحة العامة والسكان برقية عزاء ومواساة الى الاخوين الشيخ حمير عبدالله الاحمر وأخيه الشيخ حميد الاحمر وذلك بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى أخيهم الاكبر الشيخ صادق بن عبدالله الاحمر  وقد جاء في برقية العزاء مايلي:
قال تعالى (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
صدق الله العظيم

الاخوين الشيخ حمير بن عبدالله بن حسين الاحمر واخيه الشيخ حميد بن عبدالله بن حسين الاحمر ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الاحمر رحمه الله، وإننا بهذا المصاب الجلل نتقدم بخالص العزاء والمواساة اليكم والى جميع إخوانكم والى ال الاحمر كافة وقبيلة حاشد عامة وإننا نشاطركم أحزانكم سائلين الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون  .

 أ.د. قاسم محمد بحيبح
وزير الصحة العامة والسكان

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة