المانشيت المحلي

جريح معاق من أبطال الجيش يحصد درجة الماجستير من جامعة إقليم سبأ

مانشيت - مأرب :

حصل الباحث علي أحمد البروي (أحد معاقي الجيش الوطني ) على درجة الماجستير عن بحثه الموسوم بعنوان (واقع استخدام معلمي التربية الإسلامية لاستراتيجيات التقويم بمحافظة مأرب ).

وقد حصل الباحث البروي "وهو أحد جرحى الجيش الوطني" على درجة الماجستير  من جامعة أقاليم سبأ كلية التربية اليوم الثلاثاء.

وتكونت لجنة المناقشة من أ.د أحمد إسماعيل مقبل الشرعبي رئيساً ومناقشاً داخلياً و م.د عبدالوهاب زيد الصباحي مناقشاً خارجياً أ.م.د جبر محمد عبدالله الكولي  مشرفاً.

وقد حضر المناقشة جمع من أساتذة الجامعة وقيادات من دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع وجمع من رفقاء الباحث من  جرحى الجيش الوطني.

ويعد الباحث البروي أول باحث من جرحى الجيش الوطني  يحصل على درجة الماجستير من جامعة أقاليم سبأ

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة