المانشيت المحلي

مدير مكتب التربية والتعليم بعدن يناقش سبل التعاون مع معهد أمديست

مانشيت - خالد هيثم :

بحث مدير مكتب التربية والتعليم ، بمحافظة عدن ، د. نوال جواد ، سبل الاستفادة من برامج معهد امديست للغات ـ وعكسها على مسار العملية التعليمية ، في نطاق تعاون مشترك ، يمر عبر دلالة في قيمة ما يمكن ان كون مناسب للطالب القادر على التعاطي مع برامج المعهد ومضمونه الدراسي.

جاء ذلك في اللقاء الذي حضره رئيس شعبة التعليم العام ، نبيل عبدالمجيد وجمعه بمستشار العلاقات الخارجية , شكيب عبدالحميد احمد ,منسقة البرامج  ، سحر انور  ، مساعد التعليم الدولي والاختبارات محمد باجرش ، وتم فيه طرح عدد من الامور ذات الصلة ، بكيف يمكن ان يسهم "امديست" في تقديم خدماته ، لتكون ممر ذات صلة ، بمد يد العون للطالب من واقع ارتباط جديد ، يساهم في تطور قدراته في الجانب المرتبط بما قدمه " المعهد".

وفي اللقاء أكد مدير مكتب التربية والتعليم ، بان العمل والذهاب الى تطور العملة التعليمية في عدن ، عطفا على واقع تغيب فه كثير من المعطيات ، ستحق اليوم وقفة جادة ، من قبل كل الجهات والمنظمات بدروها المجتمع ، حتى تتكاتف الجهود ، وتمنح المهمات ، مساحة مفتوحة ، تكون قادرة على ان تتعدد مصادرها وتتشكل بقمية المواعيد واهميتها ، من واقع قراءة شاملة يكون فيها الطالب ـ في مساحة متابعة ورصد وتقييم.

وخرج الاجتماع بعدد من النقاط المهمة ، التي ستكون في مساحة ترجمه حققة ، من خلال تعاون ثنائي بين مكتب التربية والتعليم والشعب والادارات المختصة ، ومعهد امديست ، من خلال اجندة خاصة تم الاتفاق عليها.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة