المانشيت المحلي

الجالية اليمنية في ماليزيا تحتفل بافتتاح مقرها الجديد

مانشيت - خاص :

افتتحت الجالية اليمنية في ماليزيا مقرها الجديد مساء أمس في كوالالمبور، وفي الحفل هنأ الدكتور عادل باحميد سفير بلادنا وعميد السفراء العرب في ماليزيا قيادة وأبناء الجالية بهذه المناسبة، وأشاد بأنشطة الهيئة الإدارية للجالية  وتفاعلها مع قضايا أبناء الجالية في المهجر، ودعا السفير إلى تكاتف أبناء الجالية وإلى تفعيل الدبلوماسية الشعبية لتعزيز العلاقات مع الشعب الماليزي، وقال الدكتور باحميد إن   تجديد الفيز للمقيمين  (بنظام الفيزا الاجتماعية) سيستمر  العمل به خلال العام القادم.

وفي كلمته قال رئيس الجالية اليمنية الدكتور فوزي الضيعة أن الهئية الإدارية للجالية ستقيم العديد من الأنشطة والفعاليات خلال المرحلة المقبلة بما يخدم أبناء اليمن في ماليزيا، موضحاً الصعوبات التي واجهت الجالية في المرحلة السابقة، وأشاد الضيعة بالدور الفاعل للسفارة اليمنية في ماليزيا في تقديم الخدمات لأبناء الجالية.

من جانبه هنأ الدكتور فيصل علي رئيس مركز يمنيون للدراسات قيادة وأبناء الجالية بافتتحاح مقر الجالية، ودعا إلى المزيد من التعاون بين الجهات المختصة وبين أبناء الجالية، وأن لا ينعكس الانقسام الحاصل في اليمن عليهم في المهجر.

 حضر الافتتاح الدكتور إبراهيم العتواني الملحق الطبي في السفارة، وأعضاء الهيئة الإدارية للجالية وعدد من الوجهاء والنشطاء والشخصيات الأكاديمية والاجتماعية اليمنية في ماليزيا.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة