المانشيت المحلي

مليشيا الانتقالي تختطف مدير مكتب الاوقاف السابق بمحافظة شبوة

مانشيت - شبوة :

اختطفت مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، الأربعاء، مسؤول محلي سابق، في محافظة شبوة جنوب شرقي البلاد.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا دفاع شبوة التابعة للانتقالي اختطفت الدكتور قائد الشريفي مدير مكتب الاوقاف السابق في احدى النقاط واقتادته إلى سجونها السرية.

وأكد شقيق المختطف الشريفي على صفحته بموقع "فيسبوك"، أنه تم اختطاف شقيقيه "الدكتور قايد الشريفي المصعبي مدير مكتب الاوقاف السابق في محافظة شبوة والأستاذ الجامعي في كلية التربية بيحان في إحدى نقاط قوات دفاع شبوة واقتياده الى جهة مجهولة".

وحمل الشريفي "السلطة المحلية والجهات الأمنية في شبوة مسؤولية الاعتقال وكلما يترتب عن هذا التصرف الهمجي والغير مسؤول" حد وصفه.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة