المانشيت المحلي

مليشيات الانتقالي تقتحم مبنى وزارة التعليم العالي في عدن وتعتدي على الموظفين

مانشيت - عدن :

اقتحمت مليشيات الانتقالي، المدعومة من الإمارات، مبنى وزارة التعليم العالي بالعاصمة المؤقتة عدن، واعتدت على الموظفين بداخله.

وقالت مصادر مطلعة إن مسلحين من مليشيات الانتقالي اقتحمت مبنى وزارة التعليم العالي في عدن واعتدت على الموظفين وقامت بإغلاق المبنى.

وبحسب المصادر فإن المسلحين نددوا بفساد المنح، وطالبوا بتخصيصها للجنوب فقط.

وكانت وثائق رسمية مسربة يوم السبت قد كشفت عن تصدر أبناء مسؤولين رفيعين ونافذين في الحكومة الشرعية وقيادات حزبية، قوائم المنح الدراسية المعتمدة للطلاب اليمنيين في الخارج، ما أثار موجة غضب عارمة عبّرت عنها الجموع اليمنية في مواقع التواصل الاجتماعي التي باتت ساحة اليمنيين المتبقية لرفع أصوات احتجاجهم.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة