المانشيت المحلي

القوات المشتركة تدمر منصة صواريخ حوثية جنوب محافظة الحديدة

مانشيت - الحديدة :

أعلنت القوات المشتركة في الساحل الغربي (حكومية)، مساء الأحد، أنها "دمرت منصة إطلاق صواريخ للحوثيين جنوبي محافظة الحديدة".

وقالت القوات المشتركة، في بيان مقتضب، إنه "تم رصد منصة إطلاق الصواريخ لحظة استهدافها قرية الدنين الآهلة بالسكان، غرب مديرية حيس جنوبي محافظة الحديدة".

وأكد أن وحدة المدفعية دمرت أيضاً أهدافاً عسكرية أخرى للحوثيين بينها مربض مدفعية، بقصف مركز حققت فيه إصابات مباشرة ودمرتها بالكامل.. في ضربات اعتبرها رداً على استهداف المدنيين.

وضاعفت المليشيا من انتهاكاتها بحق المدنيين في مختلف المحافظات، وسط صمت مريب وذلك بعد فشل في تمديد اتفاق الهدنة التي بدأ في 2 أبريل الماضي وانتهت في 2 أكتوبر السابق.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة