المانشيت السياسي

القوات البحرية الأمريكية تعلن ضبط مخدرات بقيمة 20 مليون دولار قبالة خليج عدن

مانشيت - متابعات :

أعلنت القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية ضبط مخدرات بقيمة 20 مليون دولار كانت على متن سفينة صيد في خليج عدن.

وقالت القيادة التي تضم الأسطول الخامس الأمريكي في بيان لها إن مدمرة (يو اس اس نيتز) التابعة لها والتي تم نشرها في الشرق الأوسط خلال الصيف الماضي اعترضت مساء امس الثلاثاء سفينة صيد تحتوي على 2200 كجم من الحشيش و330 كجم من (الميثامفيتامين) أثناء عبور سفينة الصيد المياه الدولية.

وأوضحت في بيانها أن المدمرة كانت تعمل في دعم فرقة العمل المشتركة (153) التي أنشأتها القوات البحرية المشتركة في أبريل الماضي لتعزيز التعاون متعدد الجنسيات في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن .

ولفت البيان إلى أنه على مدى العامين الماضيين صادرت القوات البحرية المشتركة ما تقدر قيمته بنحو 900 مليون دولار من المخدرات غير المشروعة أثناء قيامها بدوريات في المياه الدولية في جميع أنحاء الشرق الأوسط .

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب