المانشيت السياسي

وزير الداخلية يوجه برفع الجاهزية لحماية المنافذ البحرية

مانشيت - عدن :

وجه وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، برفع الجاهزية لحماية المنافذ البحرية من "خطر الحوثيين".

جاء ذلك خلال لقائه بالعاصمة المؤقتة عدن، رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء الركن خالد القملي، حسب الإعلام الأمني التابع للوزارة.

وأطلع وزير الداخلية على سير العمل في رئاسة مصلحة خفر السواحل، والجهود التي تبذلها في الوقت الراهن في مكافحة عمليات التهريب وضبطها وتأمين السواحل اليمنية، والصعوبات التي تواجه سير عملها وسبل التغلب عليها،

وأكد وزير الداخلية "على أهمية رفع مستوى الجاهزية لحماية المنافذ البحرية من خطر المليشيات الحوثية الذي يهدد أمن الوطن وأمن الملاحة الدولية".

وأشاد الوزير بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وأفراد مصلحة خفر السواحل في حماية المنافذ البحرية والحد من عمليات التهريب بكل أنواعها عبر السواحل اليمنية.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب