المانشيت السياسي

مشروع مسام يعلن انتزاع أكثر من 700 لغماً حوثياً خلال أسبوع

مانشيت - متابعات خاصة :

أكد المشروع السعودي لتطهير الأراضي اليمنية الألغام أن فرقه انتزعت أكثر من 700 لغم وذخيرة متفجرة خلال أسبوع.

وأعلن مشروع "مسام" اليوم الأحد، انتزاع 716 لغماً وذخيرة غير منفجرة وعبوات ناسفة، زرعتها مليشيا الحوثي خلال الأسبوع الثاني من نوفمبر، في عدد من المحافظات اليمنية.

وأوضح في بيان لمركزه الإعلامي، أن من بين الألغام المنزوعة 3 ألغام مضادة للأفراد و104 لغم مضاد للدبابات، و606 ذخيرة غير متفجرة، و3عبوات ناسفة.

وأشار إلى أن إجمالي الألغام والذخائر المنزوعة منذ بداية الشهر بلغت 1835 لغماً وذخيرة وعبوة ناسفة، فيما بلغ عدد الألغام التي نزعت منذ بداية مشروع "مسام" حتى الآن، 371 ألفًا و952 لغماً وذخيرة غير منفجرة وعبوة ناسفة زرعتها جماعة الحوثي بعشوائية في مختلف المحافظات.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب