المانشيت المحلي

ضبط 11 شخصاً يقومون بسرقة النفط الخام من الانبوب الرئيسي بمحافظة شبوة

مانشيت - شبوة :

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة 11 شخصا يشتبه قيامهم بعملية سرقة وشفط النفط الخام من الأنبوب الرئيسي بمنطقة النقعة.

وذكر الإعلام الأمني التابع للداخلية أن فريقا مشتركا من البحث الجنائي وشركة النفط اليمنية فرع شبوة اكتشف أثناء نزوله لمنطقة النقعة التي يوجد بها أنابيب نفط وجود فتحات في الأنبوب ومحابس يقوم من خلالها الجناة بشفط النفط الخام وبيعه.

ولفتت الشرطة إلى أن الجناة يعملون جنودا ضمن الحماية الامنية للأنبوب ، وقد تم ضبطهم إلى جانب 4 أشخاص أخريين يقومون بشراء مادة النفط الخام.

وأشارت الشرطة إلى أن الأجهزة الأمنية تعمل على استكمال ملف القضية لإحالة الجناة للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة