المانشيت المحلي

وزير الصحة يكشف عن موافقة الجانب السعودي على رعاية المرحلة الثانية من مشروع مكافحة الملاريا

مانشيت- خاص

قال وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح إن الأشقاء في المملكة العربية السعودية وافقوا مبدأيا على المشروع المقدم من وزارة الصحة للإستجابة الطارئة لمكافحة الملاريا والأمراض المنقولة بالبعوض.

وأوضح الوزير بحيبح في تغريدة على حسابه بموقع (تويتر) إن الموافقة تعد إحدى المخرجات الهامة للقاء مع مركز الملك سلمان للاعمال الاغاثية والانسانية وتأتي امتدادا للمرحلة الأولى الناجحة التي نفذتها الوزارة بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وأشار إلى أن ذلك يأتي هذا ضمن مشروع طموح من مجلس وزراء الصحة في دول مجلس التعاون الخليجي لتنفيذ المبادرة الخليجية لجعل شبه الجزيرة العربية خالية من الملاريا.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة