المانشيت المحلي

أمن شبوة يعلن ضبط خلية إرهابية حوثية

مانشيت - شبوة :

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة، خلية إرهابية حوثية، كانت تعد لتنفيذ عمليات إجرامية واستهداف عدد من القيادات المدنية والعسكرية بالمحافظة.
 
ووفقاً لمصدر أمني مسؤول، فإن الخلية الحوثية قامت خلال أكتوبر المنصرم بزرع عبوتين ناسفتين الأولى استهدفت طقماً تابعاً للواء المهام في ألوية العمالقة بمدينة عتق، أسفر انفجارها عن إصابة سائق الطقم وباعة متجولين، إضافة إلى أضرار مادية في سيارات المواطنين.
 
كما قامت الخلية في العشرين من الشهر نفسه، بتفجير عبوة ناسفة أخرى وضعت على ناصية الطريق بشارع الشهيد قطن واستهدفت طقماً، كان على متنه مدير أمن سابق بالمحافظة، وأسفرت عن استشهاد نجله وإصابة ثلاثة آخرين وإلحاق أضرار مادية، بمحلات ومنازل المواطنين في الوقت الذي تمكنت فيه الأجهزة الأمنية من اكتشاف وتفكيك عدد من العبوات الناسفة.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة