المانشيت المحلي

وزير الصحة يزور جامعة العلوم الطبية في هافانا لمناقشة التعاون الثنائي.

مانشيت- خاص

زار وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح جامعة العلوم الطبية بالعاصمة الكوبية هافانا رفقة سفير بلادنا لدى كوبا  محمد صالح ناشر.

وأشاد الوزير خلال زيارته التي استقبله فيها رئيسة الكلية، بالعلاقات والصداقة الوطيدة بين بلادنا وكوبا لاسيما بالجانب الطبي حيث كانت كوبا هي الداعم في إنشاء  كلية الطب بجامعة عدن والكثير من الخبرات والبعثات الكوبية خدمت باليمن.

وأشار  إلى أن بلادنا تتطلع الى استئناف التعاون الثنائي في البعثات الدراسية والعلاجية نظرا لما تتمتع به كوبا من تعليم ونظام صحي مميز يحتل مركزا متقدم عالميا.

من جانبها قدمت رئيسة الجامعة عرضا كاملا حول الجامعة التي تحتوي على ١٣ كلية طبية منها ٣ كليات تخصصية بالتمريض والقلب والتكنولوجيا الصحية وتخدم اكثر من ٢٥ الف طالب وتستقبل من جميع دول العالم وتعتمد التطبيق الطبي السريري منذ بداية الدراسة بالمستويات الاساسية.

وأشارت إلى استعدادهم لاستئناف برتوكول التعاون الثنائي.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة